جامعة تعز

كلمة العميد


بسم الله الرحمن الرحيم


أرحب بكم زوارنا الكرام في الواجهة الإلكترونية لكلية الطب. لقد حرصت كليتنا خلال ال 17 عاما منذ تأسيسها على تحقيق الابداع والمعايير العالمية في جودة مخرجاتها العلمية برغم الظروف الصعبة المحيطة بها. 


أ.د/أبوذر الجندي
عميد كلية الطب والعلوم الصحية
وفي وضع الحرب الحالية اخترنا ان نوقد شمعة وان لا نلعن الظلام. حرصنا على تجهيز مبنى حديث لكلية الطب في منطقة امنة. واستعدنا جميع الانشطة العلمية وبمعايير اكاديمية حديثة. ساهمنا جميعا طلاب قبل المدرسين في علاج الجرحى وخدمة مجتمعنا. استكملنا بقية فروع الطب بفتح برنامج طب الاسنان والصيدلة بالإضافة الى تحديث ما هو موجود من طب بشري ومختبرات وتمريض.

ولإيماننا بحاجة المجتمع الى اخصائيين متمكنين فتحنا في هذا العام برنامج الماجستير في الجراحة والباطنة بالشراكة مع جامعات محلية وعربية.
حققنا النجاح ونطمح بالمزيد ونحن على يقين بأن أمامنا مراحل متعددة بقدر ما تحمل من التحديات فهي تتيح لنا فرصاً هائلة لمزيد من التميز والنجاح المستقبلي.
في ظل وجود نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس وطاقم إداري متفاني فان طموحنا واهدافنا لن تتوقف مثلما نحمل في صدورنا قلوبا صادقة نقية نابضة. سنتجاوز خطتنا الخمسية بمجمع طبي حديث ومدينة طبية جامعية عالمية.